0 Comments

وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق؛ هذا حيث أنه قد ترددت شائعات كثيرة حول هذا الموضوع, فهل صحيح أن وفاة حسني مبارك حقيقة؟ أم أنها محض شائعات تتردد بين الحين والحين عن الرئيس السابق حسني مبارك.

في هذا السياق قد نفى السيد/ فريد الديب ـ وهو محامي السيد الرئيس السابق حسني مبارك ـ تلك الشائعة التي قد ترددت في الأونة الأخيرة بشأن موضوع وفاة حسني مبارك الرئيس السابق.

حقيقة وفاة حسني مبارك التي تنتشر بين الحين والحين على مواقع الأخبار الإلكترونية:

هذا وقد وضح وأعلن السيد فريد الديب، في إحدى تصريحاته الصحفية والإعلامية الأخيرة، أن السيد الرئيس حسني مبارك الآن هو بصحة جيدة، وقد أكد أيضًا أن ما يتردد من شائعات بين الحين والأخر هو عبارة عن محض إشاعة لا أساس لها من الصحة مطلقًا.

من جهة أخرى؛ قام السيد فريد الديب مستغلا الجهة الإعلامية لحديثه بأن قدم مطالبة إلى وسائل الإعلام وإلى كل المواقع الإلكترونية بوجوب وضرورة تحري الدقة في تناول مثل هذه الأخبار، خصوصا إذا كانت متعلقة بحياة الرئيس السابق حسني مبارك وأسرته.

هذا حيث قد ارتفعت تلك التواترت عن أنباء حول موضوع وفاة الرئيس السابق: حسني مبارك، وهي تواترت في عدد كبير لا بأس به من المواقع الإلكترونية ومن خلال وسائل وصفحات التواصل الاجتماعي مثل صفحة فيسبوك وصفحة تويتر الشهيرتان.

Share Button
الوسوم:, , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: